الثلاثاء، 2 أغسطس 2011

الشيخ=الصعلوك


اليوتيوب رفع الحساب الڈي قام بنشر الفيديو
لا أدري متى نكف عن لوم الآخرين وسعيهم الدؤوب لتشويه سمعتنا نحن العرب والمسلمين بدوافع عنصرية وانطلاقا من عداوة مسبقة لكل ما هو إسلامي ؟ ، ولا أدري متى تتكون لدينا القدرة على مكاشفة الذات والبحث عن الخلل عندنا ومعالجة  أنفسنا وإصلاح ذات بيننا قبل ذلك؟ .
بطل هذه القصة  هو شيخ وأمير وليس صعلوكا من الميليشيات الطائفية المرتبطة بإيران ، وهو أرستقراطي برجوازي من الطبقة العليّة وليس  منحرفا من  المجموعات الإرهابية المرتبطة بالقاعدة والبعث كما يقال. 
إنه الشيخ عيسى شقيق رئيس دولة الإمارات الشيخ خليفة ، إبني الشيخ زايد الذي يقال أن الهامات  تطأطىء  عند ذكره وتن حني  القامات أمام  بذله ودوره  الريادي في تحويل شواطيء الخليج السبخة الجرداء الى شوارع عصرية وناطحات سحاب وجزر بهية تشق عباب الخليج ، ومع ذلك فشل في بناء القيم والأخلاق في سبخة روح ولده ، إنه الشيخ عيسى وليس عدي صدام حسين ،
هناك الكثير من المقارنات والإسقاطات على واقعنا حيثما توجهنا ،  أدعو أن نفكر فيها بأنفسنا ونرسل عبر وجه  الشيخ عيسى كلمة واحدة للنظام العربي الرسمي وهي :
تفووووووووووووووووووووووو
إذ يبدو أن الجميع بلا استثناء عبارة عن واجهات براقة لنفوس منحطة وقذرة .
القصة تشمل تسجيل فيديو مدته 45 دقيقة ظهر في بث إخباري مؤخراً على شاشة محطة أيه بي سي في 22 أبريل/نيسان 2009 - يبدو منه أن شيخ عيسى آل نهيان قام بتعذيب مواطن افغاني اسمه محمد شاه بور، يعمل في تجارة الحبوب بمساعدة الشرطة وآخرين، كعقاب له؛ لاعتقاد الشيخ أن تاجر الحبوب الأفغاني هذا قد غشه في صفقة حبوب، وتمت الواقعة على النحو التالي:
    * تم إطلاق رصاصات من بندقية آلية حول السيد بور وعلى مقربة منه بحيث راح الضحية يصرخ.
    * تم استخدام منخس كهربي للماشية على منطقة العضو الذكري للسيد بور وتم إيلاجه - المنخس - في مؤخرته.
    * تم صب سائل قابل للاشتعال على خصيتيّ السيد بور ثم إشعال النار فيها.
    * تم خلع سروال السيد بور وتكرر ضربه بمسمار بارز من لوح خشبي. وقام الشيخ عيسى آل نهيان بوضع المسمار إلى جوار مؤخرة السيد بور وأولج المسمار في جلد الأخير.
    * تم جلد السيد بور على كل أجزاء جسده، بما في ذلك وجهه.
    * تم صب وعاء كبير من الملح على جروح السيد بور وكانت ما زالت تنزف في ذلك الحين.
    * تم تمديد السيد بور على رمال الصحراء ثم مرت فوقه سيارة 4X4 عدة مرّات. ويمكن من تسجيل الفيديو تبيُّن صوت ما يبدو أنه تكسر العظام.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ المصدر : وكالات. إنترنيت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق